“سامسونج” تختبر تحديث One UI 6 الخاص بهواتف الفئة المتوسطة

AhmedEG6 أكتوبر 2023
“سامسونج” تختبر تحديث One UI 6 الخاص بهواتف الفئة المتوسطة

بدأت شركة “سامسونج” الكورية الجنوبية، المختصة في الهواتف الذكية والأجهزة الإلكترونية المتطورة، في طرح نسختها التجريبية الأولى والخاصة بتحديث “One UI 6” لهاتف جالاكسي “A54″، الذي يعتبر من أفضل الهواتف الذكية التي أصدرتها الشركة في الفئة المتوسطة بالوقت الحالي.

وفاجأت الشركة مستخدميها بإطلاق التحديث التجريبي الجديد، وذلك لكونها فضلت طرح تحديث هاتف جالاكسي “A54” على العديد من الهواتف الأخرى ذات الجودة المرتفعة، كسلسلة “S22” على سبيل المثال، والإصدارات الأحدث من هواتف سامسونج القابلة للطي وغيرها.

التحديث الجديد يعمل على إتاحة تجربة نظام “أندرويد 14” الجديد للمستخدمين، بجانب العديد من الميزات التي أضافتها “سامسونج”، كإعادة تصميم اللوحة السريعة “Quick Panel” والتي يتم من خلالها توزيع الأزرار بشكل أفضل من السابق، مع إمكانية تضمين اختصارات وأزرار جديدة، بجانب تحسين آداء الهاتف واستهلاك البطارية، والعديد من الخيارات الأخرى.

جدير بالذكر، أن “سامسونج” كانت قد طرحت التحديث التجريبي الخاص بسلسلة هواتف “جالاكسي S23″، في حين لم تصدر الشركة الكورية الجنوبية بعدُ التحديث التجريبي لبقية الإصدارات الراقية الأخرى لديها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة