“هيئة النقل” تكشف عن مجموعة من الوظائف الشاغرة للجنسين

AhmedEG6 يونيو 2024
“هيئة النقل” تكشف عن مجموعة من الوظائف الشاغرة للجنسين

كشفت “هيئة النقل السعودية”، عن توافر مجموعة من فرص العمل لخريجي التخصصات “الهندسية والفنية والإدارية”، حيث أوضحت أن عدد الوظائف المتوفرة يبلغ عددها حوالي 22 وظيفة، وستكون متاحة للكوادر الوطنية المؤهلة لشغل الوظائف من الجنسين رجالًا وسيدات.

وحددت الهيئة الضوابط والشروط الواجب توافرها في المتقدمين لشغل الوظائف المتوفرة، حيث أوضحت أن أولى الشروط يتمثل في أن يكون المتقدمين لشغل الوظائف من المواطنين حاملي الجنسية السعودية، بالإضافة إلى أن يكونوا حاصلين على المؤهلات الدراسية والعملية التي تؤهلهم لشغل الوظيف، بجانب أن يكونوا لائقين صحيًا.

ولفتت إلى أن تقدم المواطنين على “الوظائف” سيكون متاحًا على الموقع الإلكتروني للهيئة، ومن المقرر أن يستمر حتى الخميس الموافق 21 سبتمبر الجاري 2023، موضحة أن تصنيف الوظائف المتوفر سيكون بحسب المجتمع المهني وفقاً للآتي: “البحث والتطوير، التشريع والقانون، إدارة المعلومات، المتابعة والتقييم، تطوير الأعمال، الهندسة المدنية والبناء، مشيرة إلى أن الوظائف جميعها في مدينة الرياض”.

وأكدت أن التقديم على الوظائف سيكون مستمرًا على الموقع الإلكتروني الخاص بالهيئة حتى الـ21 من سبتمبر الجاري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة