نيمار يفتح النار على باريس سان جيرمان!

AhmedEG6 سبتمبر 2023
نيمار يفتح النار على باريس سان جيرمان!

بعد أن تم إعلان رحيله بشكل رسمي من صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي هذا الصيف، ذاهباً إلى صفوف نادي الهلال السعودي، أبدى نيمار دا سيلفا غضبه الشديد من إدارة النادي وكذلك موقفه من الخروج من الفريق.

قال الدولي البرازيلي، إن باريس سان جيرمان وجماهيره هُم بمثابة جحيم لأي لاعب، وخروج نيمار من الفريق وكذلك خروج ميسي في نفس فترة الانتقالات أكبر دليلاً على هذه النظرية، وهو ما يجعل نادي باريس سان جيرمان بحاجة إلى مراجعة موقفه من النجوم الذين يُمثلونه.

بالنسبة لنيمار، فإن المدرب الإسباني لويس إنريكي المدرب الجديد لنادي باريس سان جيرمان حينما سُئل بعد فوز فريقه على حساب نادي ليون برباعية في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الفرنسي موسم 2023-2024 قال إن هذه الامور تحدث وكلها عبارة عن تجارب شخصية لنيمار أو لميسي، لكن عن تجربته الشخصية فهو مستمتع للغاية في مدينة باريس وكذلك رفقة فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

وشهد السوق الصيفي للإنتقالات رحيل نيمار الذي اتجه اختار السعودية لارتداء اللون الأزرق والدفاع عن شعار الزعيم، بينما ليونيل ميسي اختار الرحيل إلى أمريكا وحدد وجهته مع دافيد بيكهام في إنتر ميامي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة