ليفربول يبحث عن بدائل صلاح!

AhmedEG30 ديسمبر 2023
ليفربول يبحث عن بدائل صلاح!

بعد وصول عرض كبير من طرف نادي اتحاد جدة السعودي لضم الدولي المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي؛ باتت إدارة ليفربول الإنجليزي تسعى للتعاقد مع بدائل محتملة في حالة خروج محمد صلاح.

إدارة ليفربول، تُحاول أن تستقطب لاعبين تتوقع أن يكونوا من بين اللاعبين المؤثرين في صفوف الفريق وخاصة ممن يُتوقع لهم أن يكون مستقبلهم مزدهراً.

ووقع اختيار إدارة نادي ليفربول الإنجليزي على العديد من العناصر في الدوري الإنجليزي وخارجه كذلك، لكن الأبرز من بين كل الأسماء هُما: الدولي الإسباني أنسو فاتي نجم نادي برشلونة، والدولي المغربي الشاب عبد الصمد الزلزولي نجم نادي برشلونة أيضاً، لكن من الممكن أن يتأجل الحسم إلى الانتقالات الشتوية.

إدارة ليفربول تنتظر أياماً صعبة بعد إغلاق سوق الانتقالات الصيفي بشكل نهائي، لكنها في المقابل تُجهز لإمكانية الخروج بلا صفقات بديلة وتعتقد أن محمد صلاح سيستمر في صفوف الفريق مهما كلف الأمر من بحث وتنقيب عن مواهب تُشببها؛ وسيرفض عرض اتحاد جدة الكبير لكي لا يذهب إليه في النهاية!

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة