أرامكو السعودية: بيع 6 مليون برميل نفط يوميا

Ahmed14 أبريل 2024
أرامكو السعودية
أرامكو السعودية

كشف إبراهيم ألبوعينين، الرئيس التنفيذي لشركة أرامكو للتجارة، عن أن الشركة تبيع ستة مليون برميل يوميا من النفط الخام والمنتجات خلال الفترة الحالية، وذلك في ضوء أزمة الطاقة الكبيرة التي يعاني منها قطاع كبير من الدول المختلفة في الوقت الحالي، خاصة الدول الأوروبية، والتي تعاني من العديد من المشاكل المختلفة في هذا الصدد.

أرامكو السعودية تكثف الجهود حول إنتاج النفط

وعملت شركة أرامكو السعودية خلال الفترة الماضية على تكثيف الجهود من أجل إنتاج النفط في منطقة الشرق الأوسط، من أجل استغلالها كوسيلة من أجل زيادة الدخل بعد انهيار أسعار النفط خلال عام 2014، والتي أثرت بشكل واضح على قطاعات عديدة داخل دول مختلفة في الشرق الأوسط.

وتحدث الرئيس التنفيذي الخاص بالشركة، أنه يتم العمل بشكل جيد خلال الفترة الحالية، كما أنه يتم العمل على التوسعات بشكل أكبر خلال الفترة الأخيرة، خاصة فيما يتعلق بشركة أرامكو للتجارة في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأعلن عن أن الشركات وصلت مبيعاتها لـ 6 مليون برميل نفط يوميا في كافة الشركات المختلفة، وذلك في ضوء تسريع وتيرة العمل مؤخرًا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة