مدرب نادي بيراميدز على رادار فريق فرنسي كبير!

AhmedEG14 سبتمبر 2023
مدرب نادي بيراميدز
مدرب نادي بيراميدز

كشفت صحيفة أوجوجو البرتغالية؛ عن اقتراب فريق مارسيليا الفرنسي من التفاوض مع نادي بيراميدز المصري، بشأن التعاقد مع مدربه جيمي باتشيكو.

البرتغالي باتشيكو؛ يُعتبر هو الهدف الأول بالنسبة لفريق مارسيليا في الوقت الراهن، وأصبح محط أنظار إدارة الفريق لتعزيز مركز القيادة الفنية لها.

باتشيكو، يُدرب فريق بيراميدز منذ عام واحد، واستطاع أن يصل به إلى نهائي بطولة الكأس المصري أمام النادي الأهلي لكنه خسرها بهدفين مقابل هدف، وفي المقابل لعب بطولة كأس السوبر المصري أمام النادي الأهلي أيضاً، لكنه خسرها بهدف نظيف مجدداً!

باتشيكو، يدخل قائمة المدربين الذين يرغب مارسيليا في التعاقد معهم؛ وذلك بعد أن فشل المدرب الإسباني مارسيلينو في قيادة مارسيليا إلى نهائيات بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2023-2024، وخسارته في الملحق المؤهل للمجموعات بركلات الترجيح، رغم تعادله في الجولة الأولى أمام أياكس أمستردام في هولندا بثلاثية لكل فريق، في بطولة الدوري الأوروبي اليوروباليج في موسم 2023-2024 في هولندا!

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة