مارك زوكربيرج يكشف عن وجود تحديثات في واتساب

AhmedEG1 أكتوبر 2023
مارك زوكربيرج
مارك زوكربيرج

كشف الرئيس التنفيذي للشركة المالكة «ميتا»، مارك زوكربيرج، عن طرح ميزة جديدة في تطبيق تبادل الرسائل القصيرة والفورية «واتس آب»، تمكن المستخدمين من إنشاء قنوات جديدة على التطبيق، فضلا عن إمكانية التعليق على قنوات الآخرين، مؤكدا عن وجود تحديثات في تطبيق موقع التواصل الاجتماعي في الفترة المقبلة.

وتابع الرئيس التنفيذي للشركة المالكة «ميتا»، أن مستخدمي أندرويد يمكنهم الرد على تحديث القنوات الجديد، مشيرا لوجود المزيد من التحديثات المستقبلية، حيث تم البدء في تطوير ميزة التفاعل مع منشورات القنوات الحالية، لتتيح تلك الميزة تلقي التحديثات من قبل القنوات بشكل مستمر، والرد عليها والتفاعل معها.

وأضاف الرئيس التنفيذي للشركة المالكة «ميتا»، بأن مستخدمي الإصدار التجريبي المحدث من قبل واتس آب قد بدأوا بالفعل تلقي مؤشر الرد بجانب التفاعلات، حيث دخل ضمن الاختيارات العديدة، مشيرا إلى أنه وحفاظا على خصوصية المستخدمين سوف يتضمن خاصية جديدة لردودهم تضمن عدم ظهور أرقام هواتفهم، فضلا عن إنه يمكن أيضا التفاعل مع المستخدمين دون إظخار الرقم أو أي بيانات شخصية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة