نائبة أمريكية تثير الجدل بسبب أنها تتقاضى 174 ألف دولار فقط

Ahmed5 فبراير 2023
نائبة أمريكية
نائبة أمريكية

أثارت نائبة أمريكية جدلا واسعا حول العالم خلال الساعات القليلة الماضية، من خلال مقطع فيديو شهير، انتشر بسرعة الصاروخ على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بسبب شكواها من الراتب التي تحصل عليه، وأنها كانت تجني الكثير من المال قبل أن تدخل الكونجرس الأمريكي.

نائبة أمريكية تثير الجدل بسبب راتبها

وعبرت النائبة ماجوري تايلور جرين، عن استيائها الشديد مما تعيش فيه في الوقت الحالي، بعد أن دخلت الكونجرس الأمريكي نائبة جمهورية عن ولاية جورجيا، حيث إنها ترى انها لا تحصل على راتب يكفيها في حياتها، وأن راتبها ضئيل للغاية في الوقت الحالي.

ووفقا لتقارير رصدت سجلات عامة، فإن راتب جرين يبلغ حوالي 174 ألف دولار، وهو ما يقرب من نصف ما يحصل عليه الرئيس الأمريكي 400 ألف دولار، ألا أنه ترى انها كانت تجني الكثير من الأموال قبل أن تدخل الكونجرس وأن هذا الأمر يؤثر فيها بشكل كبير.

واستكملت، أن حياتها أصبحت تعيسة بشكل كبير بعد أن دخلت الكونجرس الأمريكي، حيث إنها فقدت الكثير من الأموال بعد أن دخلت في هذا المنصب، ولا ترى أنها سعيدة به.

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة