خطوة بخطوة.. تعرف على طريقة إنشاء قناة على واتساب

AhmedEG30 أغسطس 2023
إنشاء قناة على واتساب
إنشاء قناة على واتساب

كشف مالكوا واتس آب عن تحديث ميزة القنوات الخاصة، والتي تعمل كقناة بث أحادية، الأمر الذي يتيح لكل مسؤولي القنوات، إرسال المزيد من الصور ومقاطع الفيديو، فضلا عن استطلاعات الرأي، بالإضافة إلى تسهيل الأمر على المستخدمين في بحثهم عن القنوات.

وأشار مالكوا التطبيق بأنه يمكن لمستخدمي واتس آب العثور على القنوات التي تتعلق بهواياتهم المختلفة، فضلا عن أنه يوجد قنوات خاصة بالطبخ والأخبار المحلية والعالمية، ومواضيع أخرى متنبالإضافة لخاصية دعوة الأصدقاء للقنوات المفضلة، وإرسال دعوات لهم بالدردشة.

وأكد فريق العمل الخاص بتطبيق تبادل الرسائل القصيرة والفورية «واتس آب»، على وجود خطوات بسيطة يمكن اتخاذها عند الرغبة في إنشاء قناة على واتس آب، تبدأ تلك الخطوات بفتح التطبيق والانتقال للقنوات والنقر على أيقونة القنوات والضغط على خيار إنشاء قناة.

اضغط على اختيار متابعة والذي يكون ضمن اختيارات عديدة تظهر على الشاشة، ومن بعدها أضف اسم القناة التي تود إنشاءها، فضلا عن أنه يمكنك تغيير الاسم أكثر من مرة في أي وقت، ولنن في البداية أضف اسم قناة لتنهي الإجراءات.

اختر تخصص قناتك عن طريق وصفها، واكتب بعض الكلمات لتساعد المتابعين على فهم محتواك، بالإضافة لضرورة رمز لقناتك أو صورة تدل على محتواك، وبذلك تكون انتهيت فور الضغط على كلمة إنشاء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة