بسبب الزمالك.. مناشدة عاجلة من أحمد موسى لوزير الداخلية

Ahmed18 أكتوبر 2023
أحمد موسى
أحمد موسى

قدم الإعلامي أحمد موسى، نداء عاجل إلى وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، من أجل دعم ومساندة نادي الزمالك في بطولة كأس الكونفدرالية في المباراة المنتظرة نهاية الشهر الجاري أمام نادي أرتا سولار الجيبوتي، في الدور الـ 32 من بطولة كأس الكونفدرالية، والتي يحتاج فيها الفارس الأبيض تحقيق الانتصار من أجل التأهل والانتقال إلى دور المجموعات من البطولة.

أحمد موسى يناشد وزير الداخلية

وقال أحمد موسى خلال تقديمه برنامج “على مسئوليتي” المذاع من خلال قناة “صدى البلد” إنه يناشد وزير الداخلية اللواء محمود توفيق على ضرورة الموافقة على تواجد 50 ألف مشجع من جماهير نادي الزمالك في مباراة العودة للفارس الأبيض أمام نادي أرتا سولار الجيبوتي، من أجل مساندة الفريق.

وتابع أحمد موسى أن نادي الزمالك يمر بأزمات عديدة في الوقت الحالي، ويحتاج إلى جماهير بجانبه في الفترة الحالية، مشددًا على أن الفريق يحتاج إلى مؤازرة ودعم الجماهير في الفترة المقبلة.

وكان نادي الزمالك قد تلقى هزيمة مفاجئة في مباراة الذهاب بهدفين مقابل لا شيء، مما صعب كثيرا من مهمة الفريق في مباراة العودة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة