كيف تتأكد من حظرك على واتس آب.. 5 خطوات فقط

AhmedEG11 يونيو 2024
واتساب
واتساب

يعد من السهل معرفة إذا كان قد حظرك شخصا ما من مواقع السوشيال أم لا، ولكن في تطبيق تبادل الرسائل القصيرة والفورية «واتس آب»، فالأمر ليس سهلا، فالتطبيق يكون غامضا بعض الشيء في تلك النقطة، لأن هدفه الأساسي هو الحفاظ على خصوصية المستخدمين.

لا يمكنك معرفة الحظر على تطبيق تبادل الرسائل القصيرة والفورية «واتس آب» مباشرة، ولكن يمكن ملاحظة بعض المؤشرات للتوصل إلى حقيقة حظر أحدهم لك، ويمكنك فعل بعض الطرق البسيطة لمعرفة الحقيقة، حيث يجب عليك في البداية التحقق من آخر ظهور له وحالة الإنترنت.

عليك التحقق من ظهور صورة ملفه الشخصي، خاصة وأنه في حالة الحظر لا يمكنك عرض صورة ملفه الشخصي، وأيضا لايمكنك رؤية تحديثاته لملفه الشخصي، فضلا عن أنك لن تتمكن من إرسال الرسائل إلى ذلك الشخص، فقط ستظهر لديك علامة اختيار واحدة، بدلا من علامتين زرقاء.

وعند حظرك أيضا لن تتمكن من الاتصال بذلك الشخص، فضلا عن أنك لن تتمكن من إضافته لإي مجموعة تم إنشاؤها، وإذا حاولت سوف تضاف وحدك في تلك المجموعة، ولن يضاف الشخص الآخر، حتى إن رقمه لن يظهر لك عند الإضافة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة