لاعب ليفربول: أتمنى استمرار محمد صلاح معنا حتى الاعتزال

Ahmed17 مايو 2024
محمد صلاح
محمد صلاح

كشف هارفي إيلوت، لاعب وسط نادي ليفربول الشاب، عن موقفه من إمكانية رحيل محمد صلاح عن صفوف الريدز خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد العروض العديدة التي تلقاها الفرعون المصري خلال الفترة الأخيرة، وسط حالة من الترقب الكبيرة حول إمكانية رحيل صلاح عن صفوف ليفربول من عدمها في الفترة المقبلة.

هارفي إيلوت يتحدث عن محمد صلاح

وكان نادي اتحاد جدة قد قدم العديد من العروض من أجل الحصول على خدمات النجم المصري محمد صلاح خلال الفترة الأخيرة، ألا أن نادي ليفربول أعلن تمسكه الشديد باستمرار اللاعب في صفوفه في الفترة المقبلة، مشددًا على أنه واحد من أهم اللاعبين في الفريق، وذلك على الرغم من كافة المغريات التي تقدم للاعب والنادي الإنجليزي في الفترة الأخيرة.

وقال إيلوت، إن محمد صلاح لاعب لا يصدق، ويجب أن نلمس الخشب على أدائه، لافتا إلى أنه يحاول التعلم منه خلال تواجده في ليفربول في الوقت الحالي.

واستكمل أنه يأمل أن يستمر محمد صلاح في ليفربول حتى نهاية مسيرته الاحترافية في الفترة المقبلة، مشددًا على أنه واحد من أهم اللاعبين في الدوري الإنجليزي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة