وزير الطاقة السعودي: يجب الحذر من نقص إمدادات الطاقة.. العالم في أمس الحاجة إليها

Ahmed5 يونيو 2023
وزير الطاقة السعودي
وزير الطاقة السعودي

 

ناشد الأمير عبد العزيز بن سلمان، وزير الطافة السعودي، بضرورة الاهتمام بملف الطاقة في الوقت الحالي، خاصة في ظل الملفات الشائكة العديدة المتواجدة على الساحة في الوقت الحالي، والتي قد تؤثر بشكل كامل على إمدادات الطاقة العالمية وسط ما يشهده العالم من اضطرابات واضحة في الوقت الحالي.

وزير الطاقة السعودي يتحدث عن نقص إمدادات الطاقة

وأضاف بن سلمان خلال تصريحات له، ان العالم في الوقت الحالي في أمس الحاجة إلى إمدادت الطاقة، ويجب على الجميع أن يعلموا ذلك، في ظل الاضطرابات التي يشهدها العالم، والعفويات التي يقوم بها البعض، محذرًا من التأثر بهذه العفويات في الفترة المقبلة.

وتابع أن العقوبات والحظر ونقص الاستثمارات أيا كان مسماها ستؤدي في النهاية إلى نقص إمدادات الطاقة بجميع أنواعها، في ظل أن العالم في أمس الحاجة إليها في الوقت الحالي، ويجب على الجميع أن يرى ذلك الأمر في ضوء ما تشهده الفترة الحالية من مشاكل عديدة.

واستكمل أن السعودية في الفترة الماضية كانت تعمل على تصدير الغاز المسار إلى أوكرانيا، والذي يتم استخدامه كوقود لأغراض الطبخ والتدفئة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة