التمارين الرياضية أبرزها.. تعرف على أهم النصائح لتجنب مشكلة الذقن المزدوجة

AhmedEG11 أكتوبر 2023
مشكلة الذقن المزدوجة
مشكلة الذقن المزدوجة

يعد اللغد أو الذقن المزدوجة من أهم الأسباب الواضحة لتراكم الدهون بالجسم، فضلا عن أن ترهل الجلد تحت الذقن هو ما يؤدي لتواجد الطبقات الإضافية تحت الذقن، الأمر الذي يتسبب في ظهور المزيد من التجاعيد، ليبدأ بعدها انعدام الثقة بالنفس وعدم الراحة يتواجدان لدى الشخص.

ولا يعد التخلص من اللغد أو الذقن المزدوجة شيئا سهلا، ولكن عليكي التحدي، لذا نقدم إليكي بعض الحيل والنصائح للتخلص من ظهور الذقن المزدوجة.

‏التمارين الرياضية والتدليك

‏تعد التمارين الرياضية للوجه الفم والشفتين، من أهم أسباب تقوية العضلات المحيطة بالذقن، فضلا عن أنه من أهم أسباب الجلد بتلك المنطقة، بالإضافة إلى ضرورة تدليك منطقة الذقن دائما بالأصابع وأدوات التدليك الخاصة، فها من شأنه تحسين تدفق الدم وعضلات الوجه.

خسارة الوزن والجلوس باستقامة

ارتبطت دائما ظهور الذقن المزدوجة بزيادة الوزن، حيث تعد خسارة الوزن هو الحل الأمثل لتقليل ظهور اللغد، كما أن الجلوس بطريقة غير صحيحة يساعد على ظهور الترهلات في العضلات، وخاصة بمنطقة الذقن فضلا عن ظهور اللغد، لذا يجب الحفاظ على وضعية جلوس جيدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة