هالة صدقي أفضل فنانة عربية في عالم الدراما المصرية.. اعرف التفاصيل

AhmedEG5 فبراير 2024
هالة صدقي
هالة صدقي

حصلت النجمة القديرة هالة صدقي، على جائزة أفضل فنانة عربية في عالم الدراما المصرية أثناء حضورها لحفل موريكس دور، وذلك بسبب دورها في العمل الفني «جعفر العمدة»، والذي عرض بماراثون رمضان الماضي 2022.

وكانت الفنانة هالة صدقي قد شاركت بدور صفصف والدة النجم محمد رمضان، في العمل الفني جعفر العمدة، حيث دارت الأحداث في حارة شعبية، ليظهر النجم محمد رمضان وهو متزوج بثلاث نساء ويدير الكثير من شركات المقاولات.

ويمر جعفر بالكثير من الصراعات في سوق العمل، فضلا عن الصراعات التي تدور بحياته الشخصية، حيث تم خطف طفله وتبدأ رحلة البحث عنه، وأثناء ذلك يقابل عايدة وتمشأ بينهما قصة حب، مليئة بالمفاجآت.

وشاركت النجمة هالة صدقي بطولة مسلسل جعفر العمدة مع النجم محمد رمضان، بالإضافة للنجمة زينة، وإيمان العاصى، والمطربة مى كساب، والفنانة منة فضالى، والفنان الشاب أحمد داش، والنجم منذر رياحنة، والنجم الصاعد عصام السقا.

كما شارك في البطولة الفنانة فريدة سيف النصر، والفنان مجدى بدر، والنجم أحمد فهيم، والنجم عماد صفوت، والفنان فتوح أحمد، والنجمة سلوى عثمان، والنجمة جورى بكر، والنجم طارق النهرى، والعمل الفني من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى جوهر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة