تعرف على آخر مستجدات وصول طائرات المساعدات السعودية إلى ليبيا

AhmedEG3 فبراير 2024
طائرات المساعدات السعودية
طائرات المساعدات السعودية

تستمر المملكة العربية السعودية في إرسال المساعدات الإغاثية والإنسانية إلى ليبيا، حيث أعلنت بلاد الحرمين الشريفين عن وصول ثاني الطائرات من المساعدات.

ووصلت ثاني طائرات المساعدات الإغاثية والإنسانية إلى مطار بنينا في مدينة بنغازي الليبية، والتي تحمل ما يقرب من 40 طنًا من المساعدات الغذائية، وغيرها.

وتأتي تلك المساعدات تنفيذًا لأوامر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي العهد ورئيس مجلس الوزراء السعودي الأمير محمد بن سلمان، من أجل مساندة ليبيا بعدما تعرضت لإعصار دانيال المدمر.

فيما أكدت مصادر، أن هناك العديد من المختصين بمركز الملك سلمان للإغاثة، بالإضافة إلى مجموعة من الهلال الأحمر الليبي، على إيصال وتوزيع تلك المساعدات على الأسر المتضررة من الإعصار المدمر في ليبيا.

يذكر أن المملكة العربية السعودية تستمر وفق توجيهات خادم الحرمين الشريفين وولي العهد السعودي لتقديم المزيد من المساعدات للدول العربية الشقيقة للمملكة.

ويشار إلى أن منطقة الجبل الأخضر بشرق ليبيا تعرضت لإعصار دانيال المدمر، وحصد الكثير من الأرواح فضلًا عن إصابة الكثيرين أيضًا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة