تعرف على حقيقة عرض إعلانات في محادثات واتساب

AhmedEG20 مارس 2024
واتساب
واتساب

كشفت صحيفة فاينانشيال تايمز، بخصوص تطبيق تبادل الرسائل القصيرة والفورية «واتس آب»، عن تحديث ميزات جديدة تتيح تحقيق دخل مالي حقيقي أثناء استخدام تطبيق واتس آب، عن طريق مشاهدة الإعلانات، ولكن مسؤول فريق واتس آب نفى تلك الإخبار.

وأكد مسؤول فريق تطبيق تبادل الرسائل القصيرة والفورية «واتس آب»، أنه في حالة تواجد الإعلانات أثناء استخدام التطبيق، فسيكون ذلك بمثابة تراجع موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وواتس آب عن وعودهما التي قطعاها للمستخدمين في وقت سابق.

وأوضح التقرير الذي تم تقديمه من قبل صحيفة فاينانشيال تايمز، في وقت سابق من العام، أن هناك الكثير من الفروق بين ما ناقشته ميتا سابقا، وبين ما طرحته قريبا من إمكانية ظهور الإعلانات على شاشات الدردشة الخاصة بتطبيق واتس آب لزيادة الدخل، نافية عدم اتخاذ القرار المناسب حتى الآن بسبب مخاوفها من المستخدمين.

وتابع التقرير بأن الإعلانات المقرر طرحها داخل محادثات واتس آب، لا يوجد احتمالات مؤكدة بظهورها في الوقت الحالي، حيث أن ذلك يهدد خصوصية المستخدمين لذلك التطبيق، الأمر الذي ينافي الوعود التي تم قطعها سابقا من قبل الشركة الأم ميتا، ومالكو تطبيق تبادل الرسائل القصيرة والفورية «واتس آب».

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة