عبد الحق بن شيخة يُلوح لأسباب فوزه على الأهلي!

AhmedEG22 نوفمبر 2023آخر تحديث :
عبد الحق بن شيخة
عبد الحق بن شيخة

كانت مدينة الطائف السعودية، شاهدة على لقاء كأس السوبر الإفريقي، بين نادي الأهلي المصري صاحب بطولة دوري أبطال إفريقيا، وفريق اتحاد العاصمة الجزائري بطل بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

اتحاد العاصمة الجزائري، تمكن من حصد لقب البطولة وسط سخط جماهير الأهلي في ملعب الملك فهد الدولي، اتحاد العاصمة حقق اللقب بهدف نظيف من ركلة جزاء قادته للقبه الأول في تاريخ البطولات الإفريقية الخاصة ببطولة كأس السوبر الإفريقي!

اتحاد العاصمة الجزائري، بقيادة مدربه عبد الحق بن شيخة؛ نجحا في حرمان النادي الأهلي من حصد لقب البطولة التاسعة تاريخياً له في منافسات بطولة كأس السوبر، وقال عبد الحق بن شيخة، مدرب نادي اتحاد العاصمة إن النادي الأهلي المصري أُجبر على تغيير أسلوب لعبه، وهو أمر استفاد منه نادي اتحاد العاصمة الجزائري عن طريق تحقيق اللقب، وإلا إن كان الأهلي في يومه فبكل تأكيد كان اتحاد العاصمة سيُعاني!

يُذكر أن عبد الحق بن شيخة حقق بطولتين إفريقيتين لنادي اتحاد العاصمة الجزائري: الأولى في شهر مايو الماضي أمام يانغ أفريكانز التنزاني، والثانية أمام الأهلي المصري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة