غداك عندنا.. تعلمي طريقة عمل الجلاش بالتونة

AhmedEG5 يونيو 2024
الجلاش بالتونة
الجلاش بالتونة

يعتبر الجلاش من أفضل الأكلات الخفيفة والتي تعد من ضمن المعجنات التي تقدم على الغداء، فضلا عن أن جلاش التونة هو من أكثر الوجبات المغذية والمليئة بالمكونات الصحية، لذا نستعرض في التقرير طريقة عمل الجلاش بالتونة.

مكونات الجلاش بالتونة

احضري كمية التونة التي تفضلينها للحشو، بالإضافة لبصلة مكعبات، وفلفل ألوان، وزيتون حسب رغبتك في وضعه بالحشو، ولا تنسي الطماطم، وجبنة موتزريلا، وملعقة من السمن، وملعقة من الزيت، وكوب لبن، وبيضة.

طريقة تحضير الجلاش بالتونة
صفي التونة جيدا من الماء الخاص بها، وفتتيها لقطع صغيرة، وضيفي عليها الملح والكمون والفلفل بمقدار ربع ملعقة، ثم قومي بتقطيع الطماطم والفلفل الألوان، وفي خطوة سريعة حضري الصينية وضعي قطعة من الزبدة ووزعيها جيدا.

ادهني كل ورقتين من الجلاش بقطرات من الزيت أو الزبدة وضعيها في الصينية حتى تنتهي من نصف كمية الجلاش، ومن ثم ابدأي بإضافة الحشو المكون من الزيتون والتونة، وبعدها انتهي من إضافة باقي اللفة بنفس الطريقة، ولا تنسي وضع الفلفل و الزيتون الألوان على الوجه، وقطعي الصينية لمكعبات حسب الرغبة، وادخليها الفرن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة