كلوب يستهجن المملكة العربية السعودية وعروضها!

AhmedEG31 ديسمبر 2023
يورجن كلوب
يورجن كلوب

أعرب المدرب الألماني لنادي ليفربول الإنجليزي، يورجن كلوب، عن غضبه الشديد من الصحفيين الذين يسألونه بشكل دائم حول احتمالية انتقال محمد صلاح لصفوف اتحاد جدة السعودي.

في المؤتمر الصحفي الخاص بفريقه ليفربول، سأل أحد الصحفيين المدرب الألماني كلوب، حول احتمالية أن يخرج محمد صلاح من صفوف ليفربول؟

كان رد المدرب الألماني مُستهجناً ومستنكراً لكل هذه الأقاويل والأحاديث التي رفض الإجابة عنها أبداً، وقال كلوب إن الصحفي يمزح معه، ولم يسع الصحفيين الانتظار حتى شهر ديسمبر المُقبل من أجل طرح هذه الأسئلة السخيفة!

كلوب، الذي أكد في العديد من المرات أن محمد صلاح ليس للبيع، وهو اللاعب المُفضل دائماً لقيادة مشروع نادي ليفربول الإنجليزي من أجل أن يتمكن الفريق من اعتلاء منصات التتويج الأوروبية والعالمية كما حدث في السنوات الأخيرة.

وحسبما أفادت تقارير أوروبية، وكذلك سعودية، أن العرض الأخير من نادي اتحاد جدة السعودي وصل إلى حوالي 150 مليون يورو من أجل التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح؛ لكن إدارة ليفربول رفضته!.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة