رئيس إيران يبحث تعزيز التعاون بقوة مع السعودية

Ahmed21 يوليو 2023
السعودية وإيران
السعودية وإيران

تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ونجله الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي ورئيس مجلس الوزراء في المملكة العربية السعودية، رسالة هامة من الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، والتي تتحدث من خلالها عن عدد من الموضوعات الهامة التي يطمح الرئيس الإيراني في العمل عليها بالتعاون والشراكة مع المملكة العربية السعودية خلال الفترة الحالية.

رسالة الرئيس الإيراني للسعودية

وجاءت في رسالة الرئيس الإيراني لـ المملكة العربية السعودية، أن إيران ترغب في تعزيز العلاقات الثنائية بين كلا الدولتين، فضلا عن العمل بقوة خلال الفترة المقبلة على دعم العلاقات الثنائية وتعزيزها في مختلف المجالات المختلفة، وذلك في إطار الود والتعاون القوي بين كلا من المملكة العربية السعودية، وإيران.

وتسلم رسائل الرئيس الإيراني وزير الخارجية السعودي ونائبه، وذلك من خلال استقبال السفير الإيراني خلال زيارته للرياض خلال الأيام القليلة الماضية.

ورحب وزير الخارجية السعودي بالرسائل التي أرسلها الرئيس الإيراني للملك سلمان ونجله ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة