مدرب إنجلترا يدعم ماجواير ويرفض الهجوم عليه

Ahmed15 يناير 2024
هاري ماجواير
هاري ماجواير

عبر جاريث ساوثجيت، المدير الفني لصفوف منتخب إنجلترا، عن عدم رضاه من الانتقادات المستفزة، وغير المقبول على الإطلاق لمدافع هاري ماجواير، مدافع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، خاصة أنه كان في فترة من الفترات هو واحد من أفضل المدافعين في العالم، وواحد من منظومة الأسود الثلاثة الناجحة بشكل قوي جدا في الفترة الأخيرة.

ساوثجيت يتحدث على الانتقادات الموجهة لماجواير

وكان هاري ماجواير قد تعرض لصافرات استهجان كبيرة خلال مشاركته بديلا مع منتخب إنجلترا أمس الثلاثاء، وسط حالة من الغضب الكبيرة التي ظهرت على المدير الفني لصفوف منتخب إنجلترا، والذي قرر الحديث عن الأمر، بعد سلسلة من الانتقادات غير المقبولة على الإطلاق ضد اللاعب في الفترة الماضية، ولفترات طويلة من الموسم الحالي والماضي كذلك.

وقال ساوثجيت، خلال تصريحات له إن ما يتعرض له هاري ماجواير أمر غير مقبول على الإطلاق، ويجب أن يتوقف، إن اللاعب يتعرض لانتفادات مستفزة ولفترات طويلة، دون أي سبب من الأسباب.

واستكمل، أنه لا يرى كم الأخطاء التي يتم الحديث عنها من قبل الجماهير، خاصة أن اللاعب سبق وكان واحد من منظومة النجاح في إنجلترا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة