ظهير الأرجنتين كان خياراً قوياً لنادي برشلونة

AhmedEG12 أكتوبر 2023
ظهير الأرجنتين كان خياراً قوياً لنادي برشلونة

بعد أن كان من ضمن قائمة المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم، التي نجحت في تحقيق أغلى بطولات المنتخبات: البطولة الأولى هي بطولة كأس كوبا أميركا عام 2021 في البرازيل، والبطولة الثانية هي التي حققها المنتخب في عام 2022 في كأس العالم قطر.

أصبح ناهويل مولينا على مقربة من التواجد رفقة الكثير من الأندية الكُبرى في قارة أوروبا؛ على رأسها كان نادي برشلونة الإسباني الذي حاول التوقعي مع مولينا بطلب من مدربه الشاب تشافي هيرنانديز.

صفقة وصول مولينا إلى برشلونة لم تنجح، رغم محاولة نادي برشلونة البحث عن خيارات تُرضي نادي أتلتيكو مدريد ومجلس إداراته؛ والسبب يعود إلى رفض نادي أتلتيكو مدريد التفاوض بمقايضات مع برشلونة بشأن خروج مولينا وطلبه مقابل مادي فقط للصفقة!

مولينا الذي فشل وصوله إلى برشلونة؛ سهل في المقابل من عملية انتقال جواو كانسيلو إلى نادي برشلونة والذي وصل إليه على سبيل الإعارة من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

وكان مولينا قد ساهم في تتويج التانجو بكأس العالم بهدف في مرمى هولندا بربع نهائي المونديال، بعد تمريرة متقنة من القائد ليونيل ميسي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة