تعرف على حصيلة آخر إيرادات لفيلم «العميل صفر» بدور العرض

AhmedEG14 مايو 2024
تعرف على حصيلة آخر إيرادات لفيلم «العميل صفر» بدور العرض

كشفت صالات العرض المصرية عن إيرادات العمل الفني «العميل صفر»، والذي جسد بطولته الفنان أكرم حسني، في آخر ليلة من ليالي العرض، حيث وصل لـ600 ألف جنيه.

وشارك في بطولة العمل الفني «العميل صفر»، النجم أكرم حسنى، والنجم القدير بيومى فؤاد، والفنانة الشابة أسماء أبو اليزيد، والنجم منذر رياحنة، والفنانة فيدرا، والفنان إسماعيل فرغلي، فيما شاركت في البطولة الفنانة السعودية فاطمة البنوي والتي تشارك لأول مرة فى فيلم مصري، والفنان أيمن الشيوى، والفنان أيمن طعيمة، «العميل صفر» فكرة أكرم حسني، وسيناريو وحوار وإنتاج وائل عبد الله، إخراج كريم العدل.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول شاب يعمل كفرد أمن، ويتقن عمله لدرجة تجعله يرغب في أن يصبح كجيمس بوند، ولكنه يفشل في ذلك، فضلًا تعرضه للكثير من المواقف الكوميدية خلال أحداث الفيلم، وتعد تلك هي البطولة المطلقة لأكرم حسني منذ دخوله عالم السينما الذي بدأه بالمشاركة في فيلم كلب بلدي كضيف شرف ثم بطولة ثلاثية مع محمد ثروت ومحمد ممدوح في فيلم بنك الحظ، وأخيرًا البطولة الثانية مع تامر حسني في فيلم البدلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة