انتشار تطبيقات مزيفة لـ تليجرام على متجر جوجل بلاي

Ahmed17 نوفمبر 2023
تليجرام
تليجرام

فجرت تقارير صحفية تقنية، مفاجأة مدوية فيما يتعلق بتطبيق تليجرام خلال الفترة الحالية، وسط حالة من القلق التي انتشرت بين عدد من المواطنين في الفترة الحالية، خاصة من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك في ضوء انتشار العديد من التطبيقات المزيفة، والتي تهدف إلى العديد من المشاكل المختلفة منها الحصول على العديد من المعلومات عن المستخدمين.

تصريحات عن تطبيق تليجرام المزيف

وبحسب تقارير خاصة بالأمن السيبراني، فإن عدد من التطبيقات المزيفة لتطبيق تليجرام الشهير، بدأ في الانتشار بشكل واسع في الفترة الحالية من خلال متاجر جوجل بلاي، في عدد من البلدان والمناطق الجغرافية المحددة، وسط الاهتمام الكبير بين العديد على كشف هذه الأمور.

وأوضح عدة محللين أن عدد من المزيفين نجحوا في الترويج لتطبيقاتهم المزيفة بشكل أفضل من التطبيق الأصلي نفسه، كما أنهم سرقوا الصورة الأصلية الخاصة بتطبيق تليجرام ولكن بشفرات مصدرية مختلفة في الوقت الحالي.

وأشار إلى أن التطبيقات المزيفة تقوم بالحصول على العديد من المعلومات مثل الأسماء والأرقام المتواجدة في جهات الاتصال وما إلى ذلك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة