ميدو: محمد صلاح سينتقل لصفوف الدوري السعودي

Ahmed2 أبريل 2024
محمد صلاح
محمد صلاح

كشف أحمد حسام ميدو، لاعب منتخب مصر وأياكس الهولندي، عن أن محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي الحالي، سينتقل لصفوف الدوري السعودي خلال فترة من الفترات، ولن يستمر طيلة الوقت برفقة نادي ليفربول، خاصة في ضوء أن عقد اللاعب سينتهي بعد عامين فقط مع نادي ليفربول، ويوجد عرض مغري من قبل نادي اتحاد جدة.

وكان نادي اتحاد جدة، قد قدم أكثر من عرض خلال الفترة الماضية، من أجل الحصول على خدمات محمد صلاح، ألا أن النادي الإنجليزي رفض كل المغريات المقدمة له، من أجل الحفاظ على محمد صلاح، كواحد من أساطير ليفربول في الفترة الحالية داخل أنفيلد.

ميدو يتحدث عن محمد صلاح

وقال ميدو، خلال تصريحات تلفزيونية له، إن محمد صلاح واحد من أساطير نادي ليفربول في الوقت الحالي، واللاعب سينتقل لصفوف الدوري السعودي خلال الفترة المقبلة، متمنيًا أن ينجح محمد صلاح في تحقيق الدوري الإنجليزي برفقة ليفربول قبل أن ينتقل لصفوف الدوري السعودي.

وأردف، أنه بعد نهاية الموسم الحالي لن يستطيع نادي ليفربول طلب مبالغ كبيرة من اتحاد جدة لبيع صلاح لأنه سيتبقى في عقده موسم واحد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة