بدلًا من الجاتوه.. أنواع حلوى يمكن تقديمها في حفلات الزفاف

AhmedEG18 مارس 2024
بدلًا من الجاتوه.. أنواع حلوى يمكن تقديمها في حفلات الزفاف

حلوى الزفاف، من الأمور التي تشغل بال الكثيرين عند التحضير لحفل الزفاف، خاصة إذا كان العروسين يريدان أن يبتعدان عن الحلوى التقليدية التي تقدم في معظم الحفلات، لذا يأتي التفكير في الخيارات البديلة للجاتوه مثل كعكة الشيكولاتة وكعكة السكر وغيرهما، لذا نرصد لكم أبرز الخيارات المتاحة بخصوص حلوى الزفاف، وفقًا لموقع “happywedding”.

يقول الموقع إن “بسكويت رقائق الشوكولاتة” من الحلوى الظريفة التي يمكن تقديمها في حفل الزفاف، وذلك لكونها متعددة الإضافات، بالإضافة إلى “أزهار زبدة الفول السوداني” والتي تعتبر الخيار الأمثل للكثيرين لكونها مطاطية وطرية ومغطاة بطبقة من الشيكولاتة اللذيذة والمحببة لدى الكثيرين.

وأضاف أن “حلوى بالشوفان” هي الأخرى مميزة فيما يخص الطعم، بجانب كونها مفيدة لمحبي الأجسام الرياضية والحفاظ على اللياقة البدنية، وأشار إلى أن “حلوى الماكارون” خيارًا مميزًا أيضًا ولكنها على النقيض من الشوفات وذلك لكونها تحتوي على كمية ضخمة من السكريات وطلاء الشيكولاتة.

وأشار إلى أن ” كوكيز نوتيلا” ستحظى بلا شك بإعجاب ضيوف الحفل، وأضاف أن “بسكويت اللوز بالسكر” ذو النكهات غير العادية من الخيارات الرائعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة