فاتي يُريد أن يستعد ذكرياته الطيبة!

AhmedEG3 نوفمبر 2023
فاتي يُريد أن يستعد ذكرياته الطيبة!

أعلن نادي برشلونة يوم الجمعة الماضي الذي وافق يوم 1 سبتمبر عام 2023 رحيل نجمه الإسباني الشاب، أنسو فاتي إلى صفوف نادي برايتون ألبيون الإنجليزي، وذلك على سبيل الإعارة بعد فشل اللاعب المُتلاحق في الأيام الأخيرة من مستوياته العالية مع الفريق.

وقال أنسو فاتي في مقابلته الحصرية مع ناديه الجديد برايتون، إنه سيُحاول أن يستعيد جزء من شخصيته القديمة التي ظهر بها في نادي برشلونة كونه يتمتع بموهبة جعلت الناس يحترمونه ويثقون به بشكل واضح.

وقرر أنسو فاتي أن يرتدي الرقم 31 مع نادي برايتون خلال موسم إعارته إلى النادي الإنجليزي؛ وهو نفس الرقم الذي ارتداه في أول مواسمه رفقة نادي برشلونة ثم تدرج في أرقام القميص حتى ارتدى الرقم 22 ثم انتهى به المطاف إلى حمل أفضل رقم في تاريخ نادي برشلونة؛ الرقم 10، وذلك بعد رحيل الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي إلى صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكان جمهور برشلونة يعول على الشاب الموهوب كثيرًا، بعدما ظهر بشكل مميز للغاية في بدايته مع الفريق، أداءه دفع عشاق الكبير الكتالوني إلى وصفه بخليفة ميسي، لكن إصابات اللاعب المتعددة في الركبة تسببت في ابتعاده عن مستواه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة