بعد الهجوم الكبير عليها.. أول رد من نسرين أمين على تصريحات الحجاب

Ahmed8 نوفمبر 2023
نسرين أمين
نسرين أمين

ردت الفنانة  نسرين على أمين على ما يتم تداوله خلال الأيام القليلة الماضية، وانتشار تصريحات لها بأنها ترفض ارتداء الحجاب في الفترة الحالية، وسط حالة من الهجوم الشديدة التي تعرضت عليها في الفترة الأخيرة، لافتة إلى أن ما يتردد عليها في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة غير صحيح على الإطلاق، ويجب على الجميع تحري الدقة قبل التحدث حول هذا الأمر.

نسرين أمين ترد على تصريح الحجاب

وانتشر تصريح على الفنانة نسرين أمين من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، أنها ترفض أن ترتدي الحجاب في الفترة الحالية، وهو الذي شن عليها موجة من الانتقادات الكبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وهو ما حرصت الأخيرة على الخروج من أجل الرد عليه.

ونشرت “أمين”، من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” تصريحا تؤكد من خلاله أن كل ما يتردد على مواقع التواصل الاجتماعي أمر عار تماما من الصحة، وأنها لم تصدر أي تصريحات في هذا الصدد على الإطلاق.

وقالت نسرين أمين: ” تصريح كاذب وغير صحيح، ولم يتم سؤالى أبدًا يومًا عن رأيى فى الحجاب.. السؤال كان هل نسرين أمين محجبة؟، الإجابة كانت لا مش محجبة في ملابسي بس أخلاقي كويسة الحمد لله، إذًا لم يتم سؤالي عن رأيي في الحجاب ولم أذكر أبدًا إنني ضده، هناك فرق كبير بين السؤالين وبالتالي بين الإجابتين”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة