خسارة أرسنال تُشعل أرجاء مانشستر يونايتد!

AhmedEG25 أبريل 2024
خسارة أرسنال تُشعل أرجاء مانشستر يونايتد!

خسر نادي مانشستر يونايتد الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي موسم 2023-2024 أمام نادي أرسنال، خسارة الجانرز كانت الثانية من فريق لندني بعد خسارة الجولة الثانية لحساب نادي توتنهام الإنجليزي بهدفين دون رد، لكن الخسارة أمام أرسنال جعلت المدرب الهولندي إيريك تين هاج يتهم الدولي الإنجليزي جادون سانشو بأنه لا يصلح للتواجد في التشكيلة الرئيسية لنادي مانشستر يونايتد.

تين هاج أوضح أن الدولي الإنجليزي لم يُقدم ما هو مطلوب منه في التدريبات الخاصة بالفريق وكذلك لم يكن الطاقم الفني للنادي مُنبهراً به لذا يتم استبعاده من قائمة المباريات الخاصة بالفريق في الفترات الماضية، ليواصل الهولندي تصريحاته اللاذعة ضد لاعبيه.

في المقابل لم يستطع جادون سانشو أن يتمالك أعصابه عن الاتهامات المُوجهة إليه؛ إذ قال سانشو في بيان رسمي له على أن مدرب مانشستر يونايتد يُعامله ككبش فداء في الآونة الأخيرة وهو يتدرب على أفضل نحو ولا يعرف أي سبب لاستبعاده من التشكيلة الرئيسية للمباريات سوى أنه يحترم قرارات الجهاز الفني للفريق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة