الرئيس العراقي: حريصين على تعزيز التعاون المشترك مع السعودية

Ahmed29 مايو 2024
رئيس العراق
رئيس العراق

أعرب الرئيس العراقي، عبد اللطيف جمال، عن سعادته الكبيرة بزيارة المملكة العربية السعودية، وذلك خلال استقباله من وزير الخارجية في المملكة، الأمير فيصل بن فرحان، والذي استقبله هو والوفد المرافق له، وأكد له أن الرياض وبغداد كلاهما من الركائز الأساسية لاستقرار المنقطة.

الرئيس العراقي يؤكد على حرص بلاده على التعاون مع السعودية

وبحسب التقارير الرسمية أن كلا الجانبين العراق والسعودية، حرصوا على متابعة آخر التطورات التي تجري في المنطقة العربية، وفي العالم بشكل عام، كما شددوا على أهمية معالجة الأزمات، وذلك من خلال الحوار الدائم من أجل تحقيق الأمن والسلام لكافة الشعوب.

وتحدث الرئيس العراقي خلال الزيارة على عمق العلاقات بين كل الدولتين، كما شدد على حرص العراق على تعزيز طرق وأطر التعاون بيتن الطرفين في مختلف المجالات، إضافة إلى العمل والتشاور بين الطرفين في العديد من القضايا الدولية والإقليمية خلال الفترة المقبلة.

وشدد علتى أن كلا من السعودية والعراق أحد الأعمدة الأساسية في الوقت الحالي في استقرار المنطقة، خاصة في ظل الظروف التي تواجه دول العالم حاليا، والتحديات المختلفة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة