مولر أحدث وفود قائمة فليك الجديدة!

AhmedEG16 أغسطس 2023
مولر أحدث وفود قائمة فليك الجديدة!

بعد أن أهدر فرصته التاريخية في ملعب ويمبلي عام 2021 في بطولة يورو 2020 أمام منتخب إنجلترا؛ أثبت توماس مولر أنه لم يعد اللاعب الأنسب بالنسبة لمنتخب بحجم منتخب ألمانيا.

توماس مولر، اللاعب الدولي والقائد الحالي لنادي بايرن ميونخ، كان عليه أن يخرج من صفوف المنتخب الألماني لمدة تُقارب العام الكامل منذ هذا الإخفاق الكبير الذي لحق بالمنتخب الألماني والذي حدث لهم في مونديال قطر عام 2022 بعد الإقصاء من دور المجموعات في واقعة تاريخية لم تسبق للمنتخب الألماني إلا في عام 2018 في كأس العالم في روسيا.

ويستعد مولر أخيراً للعودة إلى القوام الرئيسي للمنتخب الألماني والذي يخوض وديتين في هذا الشهر ضمن فترة التوقف الدولي للمنتخبات، الأولى أمام منتخب اليابان والثانية أمام منتخب فرنسا.

وكان هانزي فليك قد استبعد في المقابل الدولي الألماني ولاعب نادي بايرن ميونخ ليون جوريتسكا، مؤكداً أن ليون عليه العمل أكثر لكي يُحافظ على مكانته في نظر الجهاز الفني.

يجدر الإشارة إلى أن المنتخب الألماني يعيش حالة من الفشل خلال السنوات الأخيرة، واستمر الإخفاق مع المدرب الجديد فيلك ورغم ذلك لازال هناك أصوات داخل البيت الكروي في ألمانيا تدعم استمرار فيلك حتى يورو 2024 في ألمانيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة