تقارير: جوارديولا قد يكون بديل ساوثجيت حال رحيله عن منتخب إنجلترا

Ahmed27 يناير 2024
بيب جوارديولا
بيب جوارديولا

كشفت تقارير بريطانية عن مفاجأة هامة بشأن منتخب إنجلترا خلال الفترة المقبلة، وذلك في ضوء الاستعدادات القوية من قبل الأسود الثلاثة من أجل بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024، والتي تعد واحدة من البطولات الهامة التي ينتظرها قطاع كبير من جماهير وعشاق الكرة في العالم كله خلال الفترة المقبلة.

رحيل ساوثجيت بات قريبا

ووفقا لما نشرته صحيفة “ديلي ميل” فإن المسؤولين في إنجلترا لديهم حالة من اليقين أن جاريث ساوثجيت قد يرحل عن تدريب منتخب إنجلترا خلال الفترة المقبلة، ويجب العمل على النظر للبديل خلال الفترة المقبلة بقوة، حيث إن العمل خلال الفترة المقبلة على البديل هو أمر يجب البحث فيه بشكل قوي جدا.

وأضافت التقارير، أن المسؤولين يعلمون أن ساوثجيت أصبح رحيله قريبا، ويجب العمل بشكل قوي في الفترة الحالية على البحث عن البديل المناسب له، تحسبا لرحيله في أي وقت من الأوقات في الفترة الراهنة.

وأردفت التقارير، أن المسؤولين في إنجلترا يحلمون بالتعاقد مع بيب جوارديولا، المدير الفني لصفوف نادي مانشستر سيتي ليكون بديلا لساوثجيت في الفترة المقبلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة