آبل تخطط لإنتاج أيباد جديد هو الأكبر منذ 2010

Ahmed15 نوفمبر 2023
شركة آبل
شركة آبل

فجرت شركة آبل مفاجأة مدوية لمستخدميها، فيما يتعلق بالأجهزة الجديدة التي تعمل عليها خلال الفترة الحالية، وسط ترقب كبير من الجميع حول الأجهزة التي سيتم طرحها من قبل شركة آبل خلال الفترة المقبلة، وسط ترقب كبير من الجميع، حول إمكانية وضع أجهزة جديدة قادرة على العديد من الأمور المختلفة.

شركة آبل طرح هاتف جديد

ووفقا للتقارير الصادرة من الولايات المتحدة الأمريكية، فإن شركة آبل تخطط من أجل طرح أيباد جديد خلال الفترة المقبلة، ألا أنه سيكون مفاجأة للجميع من خلال التقارير التي قالت على الخطة المتوقعة من أجل طرحه خلال الفترة المقبلة، والذي سيكون بمثابة مفاجأة لكل محبي وعشاق ومستخدمي شركة آبل خلال الفترة المقبلة.

وبحسب وكالة بلومبرج الأمريكية، فإن شركة آبل تخطط لأن يكون جهاز أيباد الجديد هو الأضخم من بين كل هواتفها وسلسلة الأيباد التي تم إنتاجها منذ عام 2010، في واحد من المفاجآت الكبيرة بالنسبة للشركة التي تقدمها.

وأوضحت التقارير أن هذا الأيباد كان من المفترض أن يكون قد تم إنتاجه ألا أن ارتفاع سعر شاشات أوليد هو ما تسبب في تأخير طرحه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة