القرفة والعسل أبرزهم.. تعرفي على صبغات طبيعية لتغير لون شعرك

AhmedEG25 أكتوبر 2023
القرفة والعسل أبرزهم.. تعرفي على صبغات طبيعية لتغير لون شعرك

تسعى النساء باستمرار لتفتيح بشرتهن وصبغ شعرهن دون استخدام المنتجات التي تتلف بشرتهن، لذا نقدم لكم في السطور التالية بعض الطرق المنزلية التي تساعدك على تغيير لون الشعر بشكل آمن.

البابونج

يعد البابنوج من أشهر الأشياء التي تغذي الشعر الأشقر، حيث تعكس زهرة البابونج المزيد من الانعكاسات الذهبية على الشعر الأشقر والبني، فما عليكي سوى وضع بضعة زهور أو شاي البابونج في الماء الغلي لعشر دقائق فقط، وبعد أن يبرد اغسلي شعرك بالشامبو.

القرفة

تعد القرفة صاحبة اللون النحاسي، أفضل حل للحصول على لون برتقالي، وذلك لاختواءها على البيروكسيد والذي يفتح بدوره الشعر درجات، ولكن الكثير حذروا منها بسبب تهيجات البشرة الشديدة، وما عليكي سوى تقليب القليل من مسحوق القرفة مع البلسم الخاص بكي، واتىكيه غلى شعرك لمدة 30 دقيقة، وكرري العماية مرة واحدة أسبوعيا.

العسل

يعد العسل من أكثر المزاد الشهيرة بمضادات البكتيريا الذي تتواجد بداخله، بالإضافة لمضادات الأكسدة، فضلا عن عوامل التفتيح الكبيعية والتي تستخدم بدورها لإعطاء الشعر ظلال طبيعية ويكون مرطب في الوقت نفسه، وما عليكي خلط العسل بكمية وفيرة من الماء أو هل التفاح لمزيج مناسب لبشعر، وبفرشاة الأسنان امزجي الخليط بفىوة رأسك وغطي شعرك بغطاء بلاستيك وبعد 30 دقيقى اشطفيه بالشامبو.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة