إدارة أتلتيكو مدريد تُحدد شروطها لنادي الشباب السعودي

AhmedEG15 ديسمبر 2023
إدارة أتلتيكو مدريد تُحدد شروطها لنادي الشباب السعودي

تسعى إدارة الشباب السعودي للتعاقد مع الدولي البلجيكي يانيك فيريرا كاراسكو، وتُحاول إدارة الليث التعاقد مع يانيك فيريرا كاراسكو لتعويض الخلل الكبير في خط هجوم الفريق والذي بات مُهترئاً منذ بداية الموسم الجديد لنادي الشباب السعودي.

إدارة الشباب تبحث عن حل مع إدارة نادي أتلتيكو مدريد التي لا ترغب في إتمام الصفقة إلا بعد أن تتعاقد مع بديل يُلبي احتياجات الفرق المُهمة، والتي قد تكون غير مناسبة في آخر أيام سوق الانتقالات الصيفي بشكل رسمي وواضح.

من جهته، أبدى نادي الشباب السعودي رغبته في ضم يانيك فيريرا كاراسكو في القريب العاجل، لكن إدارة أتلتيكو مدريد ترغب في عائد مادي ضخم لإنجاز صفقة قياسية في الأيام الأخيرة من الميركاتو، وإلا فإن خروج كاراسكو من صفوف النادي الإسباني سيكون مستحيلاً؛ وهو ما يُعطل بشكل كامل صفقة انتقال كاراسكو إلى نادي الشباب لحد اللحظة المهمة في سوق الانتقالات الصيفي في عام 2023.

يجدر الإشارة إلى أن شيخ الأندية السعودية فريق الشباب قدم مستوى مزري في الجولات الماضية لم يجمع سوى نقطتين من إجمالي 15 نقطة ممكنة، إذ خاض 5 مباريات تعادل في مباراتين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة