الأهلي يتوجه للسودان في هذا الموعد لمواجهة الهلال

Ahmed20 سبتمبر 2023
الأهلي
الأهلي

أعلن النادي الأهلي عن موعده سفره إلى السودان خلال الفترة المقبلة، من اجل الاستعداد لمواجهة نادي الهلال السوداني، ضمن منافسات المباريات الأولى من دور المجموعات من مجموعة النادي الأهلي، في واحدة من المباريات الهامة والقوية جدا بالنسبة للنادي الأهلي، والتي ينتظرها قطاع كبير من عشاق ومحبي المارد الأحمر في كل مكان.

الأهلي يعلن موعد سفره للسودان

وقرر النادي الأهلي السفر للسودان يوم السادس عشر من الشهر الجاري، وذلك من أجل مواجهة نادي الهلال السوداني في المباراة التي من المقرر أن تقام يوم الثامن عشر من شهر فبراير الجاري، في واحدة من المباريات القوية والمنتظرة بشكل كبير من قبل جماهير النادي الأهلي.

ويرغب النادي الأهلي في محو الهزيمة الأخيرة له أمام نادي فلامينجو البرازيلي، والتي جاءت في كأس العالم للأندية، ضمن منافسات البطولة، والتي انتهت بفوز الفريق البرازيلي بأربعة أهداف مقابل هدفين.

ويسعى النادي الأهلي لمصالحة جماهيره من خلال بطولة دوري أبطال أفريقيا في النسخة الحالية من البطولة، والتي يطمح من خلالها الفريق لتحقيق الانتصار فيها على حساب الفرق المشاركة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة