ساديو ماني يعلن موعد عودته لتدريبات بايرن ميونخ

Ahmed10 أبريل 2023
ساديو ماني
ساديو ماني

كشف النجم السنغالي، ساديو ماني، عن موعد عودته لتدريبات نادي بايرن ميونخ الألماني خلال الفترة المقبلة، وذلك في ضوء البحث من قبل جماهير النادي البافاري عن موعد عودة النجم مرة أخرى للتدريبات، بعد الغياب الطويل للاعب خلال الفترة الماضية عن المشاركة في التدريبات.

ساديو ماني يعود لتدريبات بايرن ميونخ في هذا الموعد

وكان ساديو ماني قد تعرض لإصابة قوية خلال مباراة نادي بايرن ميونخ أمام نظيره فيردر بريمن الألماني، والتي كانت سببا في إبعاده عن المنافسة والمشاركة برفقة نادي بايرن ميونخ، فضلا عن إبعاده عن المشاركة في بطولة كأس العالم برفقة منتخب بلاده منتخب السنغال، في واحد من الأنباء التي كانت صادمة بالنسبة للاعب.

وظهر ماني خلال مقطع فيديو على صفحة نادي بايرن ميونخ الرسمية، أعلن من خلالها أنه سيعود لتدريبات نادي بايرن ميونخ خلال أسبوعين، ويرغب في العودة من جديد للمشاركة برفقة الفريق، في ضوء تأديته لتدريبات تأهيلية في الوقت الحالي.

ويستعد نادي بايرن ميونخ لمواجهة حاسمة ونارية أمام نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في بطولة دوري أبطال أوروبا خلال الفترة المقبلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة