واتساب يطرح ميزة جديدة لكارهي الرسائل الصوتية

Ahmed26 مارس 2024
تطبيق واتساب
تطبيق واتساب

كشفت تقارير صحفية، عن طرح تطبيق واتساب ميزة جديدة لقطاع كبير من المستخدمين في الوقت الحالي، تتعلق بالرسائل الصوتية، وذلك في ضوء انزعاج البعض من سماع الرسائل الصوتية الطويلة، والتي قد تحتوي على معلومات ذا قيمة وقوية بالنسبة للمستخدمين.

ميزة جديدة لمستخدمي واتساب

وبحسب التقارير، فإن تطبيق واتساب في نسخته التجريبية الجديدة قد طرح ميزة جديدة لحاملي هواتف آيفون، يستطيعون من خلالها تحويل الرسائل الصوتية إلى نص مكتوب، وذلك على هواتف الآيفون في ميزة جديدة يرغب من خلالها البعض إلى إضافة الكثير من المساعدات للمواطنين محبي استخدام الكتابة أكثر من الصوت.

وأضافت التقارير، أن هذه الميزة ستتيح الأمان أيضا للمستخدمين، إذ أن ترجمة الصوت إلى نص في الدردشات لن يتم تسجيلها على خوادم واتساب، وبالتالي ستتيح لهم الآمان الذي يبحثون عنه، ولن يكون هناك مشاكل تتعلق بالتسريبات لدى البعض.

وتأتي هذه الميزة في ظل رغبة واتساب في إتاحة أفضل المميزات لمستخدميها، في ظل المنافسة الشرسة في الوقت الحالي مع تطبيق تليجرام، والذي نجح في فرض نفسه على الساحة بشكل واضح في الفترة الأخيرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة