اب يرفض ترك يد ابنته المتوفية في زلزال تركيا

Ahmed8 فبراير 2023
أب يرفض ترك ابنته في زلزال تركيا
أب يرفض ترك ابنته في زلزال تركيا

في واحدة من المشاهد الصعبة، التقطت عدسات أحد الوكالات العالمية مشهد أليم وصعب في تركيا لأب تركي يرفض ترك يد ابنته التي توفت تحت الأنقاض في الزلزال المدمر الذي ضرب تركيا وسوريا خلال الأيام القليلة الماضية، والذي انتشر بسرعة الصاروخ على أغلب وسائل الإعلام في العالم أجمع.

معاناة كبيرة في تركيا وسوريا بسبب الزلزال

وبحسب ما نشرته وكالة فرانس برس، فإن الأب التركي مسعود هانسر رفض بشكل قاطع ترك يد ابنته والتي توفت تحت الأنقاض خلال أحداث الزلزال، في واحدة من المشاهد المؤلمة التي تم التقاطها من الوكالة العالمية، والتي تعبر عن المشهد المأساوي الذي يعيش فيه السكان في جنوب تركيا وكذلك الأمر في سوريا.

وشهدت كلا من تركيا وسوريا زلزال مدمر بقوة تخطت الـ 7 ريختر، أدت إلى وفاة وإصابة اكثر من عشرات الآلاف من المواطنين، وسط محاولات قوية من كلا الدولتين لإرسال فرق الدعم والإنقاذ لإخراج ما يمكن إخراجه من تحت الأنقاض.

وكان الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، قد أعلن عن إرسال طائرات مساعدة بمستلزمات طبية لكلا من سوريا وتركيا في دعمهم في هذا الحادث الأليم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة