أول رد من الحكومة على إغلاق المتحف المصري بالتحرير

Ahmed26 نوفمبر 2023
المتحف المصري بالتحرير
المتحف المصري بالتحرير

كشف المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، عن حقيقة ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية حول إغلاق المتحف المصري بالتحرير، وذلك بحسب ما تم ترديده خلال الساعات الماضية في هذا الصدد، حيث ردد البعض حول إغلاق المتحف المصري بالتحرير.

حقيقة إغلاق المتحف المصري بالتحرير

وأكد المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، أنه قام بالتواصل مع وزارة السياحة والآثار من أجل التأكد من هذا الأمر، وشددوا على أن المتحف المصري بالتحرير لم يتم إغلاقه، ولم يتم إصدار أي قرارات بهذا الصدد خلال الفترة الماضية، وأن المتحف سيواصل عمله بشكل طبيعي خلال الفترة المقبلة.

وأضاف المركز، أن افتتاح المتحف المصري الكبير، ليس له أي علاقة بالمتحف المصري بالتحرير، وأن المتحف المصري بالتحرير سيباشر عمله بشكل طبيعي مع المتحف المصري الكبير بعد افتتاحه، وهذا في ضوء انتشار الشائعات بشكل كبير في الفترة الأخيرة.

ويحرص المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، على الرد بشكل قاطع وحاسم على أي شائعات تثير الجدل أو البلبلة بين المواطنين على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في ظل انتشارها بشكل واسع مؤخرًا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة