السعودية تعلن وفاة مواطنة تحت الأنقاض في أنطاكيا بعد الزلزال

Ahmed15 أبريل 2023
السعودية
السعودية

أعلن محمد الحربي، القائم بأعمال السفير السعودي داخل الأراضي التركية، عن العثور على جثة مواطنية سعودية خلال الساعات القليلة الماضية، والتي كان يتم البحث عليها فيها داخل مدينة أنطاكيا، وقد تم التعرف على الجثة من قبل أهلها، واستلامها خلال الساعات الماضية من أجل دفنها.

السفير السعودي يكشف تفاصيل وفاة سيدة سعودية في أنطاكيا

وأضاف، أن السفارة خلال الفترة الماضية قامت باستضافة بنات السيدة المتوفية داخل السفارة، وهم ثلاثة فتيات، من أجل عمل كافة الترتيبات لوصولهم لموقع البناية المنهار، للاطمئنان على جهود العمل هناك، والتعرف على الجثة وتعرفوا على والدتهم بالفعل بعد رفع الأنقاض.

واستكمل، أن السفارة كانت قد تلقت اتصال من أحد العائلات السعودية في تركيا، بشأن فقدان والدتهم داخل أحد المباني المنهارة نتيجة زلزال تركيا خلال الفترة الأخيرة، وخلال رفع الأنقاض تعرفوا عليها، وهي كانت والدة الثلاثة فتيات الذين تواجدوا في السفارة فيما بعد.

وأردف أنه قد تم الطلب من قبل الجهات التركية فرقا من أجل إضافة ومواصلة عمليات البحث خلال الفترة الحالية، خاصة في ظل الخوف من وجود ضحايا آخرين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة