محمد هاني: أغلقنا صفحة ريال مدريد ونفكر في مباراة فلامينجو

Ahmed19 فبراير 2023
محمد هاني
محمد هاني

عبر محمد هاني الظهير الأيسر لصفوف النادي الأهلي عن حزنه الشديد، من هزيمة فريقه أمام نادي ريال مدريد، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية، في واحدة من المباريات المثيرة بين كلا الفريقين، والتي حسمها المرينجي لصالحه أمام الأهلي ليتأهل إلى الدور النهائي.

محمد هاني: النتيجة لم تكن كما أردنا

وفشل النادي الأهلي في خطف بطاقة التأهل للدور النهائي من بطولة كأس العالم للأندية، في المباراة التي انتهت بفوز ريال مدريد على النادي الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، وسط حسرة كبيرة من جماهير النادي الأهلي، والذي كان قريبا من تحقيق نتيجة إيجابية أمام نادي ريال مدريد.

وقال هاني، خلال تصريحات تلفزيونية عقب المباراة، إن النتيجة لم تكن كما توقع اللاعبين، ولكن الجميع قدم كل ما لديه في المباراة، وكان الجميع ينتظر تحقيق الفوز، ولكن هذه هي كرة القدم، ولقد قدم اللاعبين كل ما استطاعوا تقديمه أمام النادي الإسباني.

واستكمل، أن النادي الأهلي سيغلق صفحة ريال مدريد، ويبدأ في التفكير في مباراة الأهلي وفلامينجو المقبلة، والتي يطمح من خلالها لتحقيق الميدالية البرونزية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة