وزير المالية السعودي: نعمل على تسريع عمليات الإصلاح الهيكلي الشامل

Ahmed13 نوفمبر 2023
وزير المالية السعودي
وزير المالية السعودي

كشف محمد بن عبد الله الجدعان، وزير الدولة للشؤون المالية داخل المملكة العربية السعودية، ورئيس لجنة برنامج تطوير القطاع المالي، أن السعودية تعمل بشكل جدي في الوقت الحالي من أجل تسريع عملية تنفيذ الإصلاحات الهيكلية الشاملة، ومن ضمن تلك الإصلاحات القطاع المالي الذي مازال يحتاج لبعض الإصلاحات.

وزير المالية السعودي: وضعنا مازال جيد بفضل القيادة السياسية وتوجيهاتها

وتابع الجدعان، أن الإصلاحات الهيكلية تأتي ضمن العديد من الاستراتيجيات والبرامج والمشاريع المختلفة، والتي تعمل المملكة من خلالها على تعزيز النمو الاقتصادي المستدام في المملكة العربية السعودية، فضلا عن العمل على رفع جودة الحياة وفقا لرؤية المملكة في 2030.

واستكمل وزير المالية، أن المملكة تعمل أيضا على تعزيز دول القطاع الخاص، ورفع جودة ومستوى الخدمات الأساسية والاجتماعية المقدمة للمواطنين، فضلا عن تنمية المحتوى الخاص بالصناعة المحلية، إلى جانب العمل على تعزيز الموقف المالي للمملكة العربية السعودية أيضا.

وواصل، أن المملكة العربية السعودية مازالت في وضع اقتصادي جيد في الوقت الحالي وذلك من خلال التوجهات المميزة من القيادة السياسية في التعامل مع الوضع الراهن والظروف الصعبة الحالية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة