أول تعليق من إسعاد يونس بعد عودتها على الشاشات من جديد

Ahmed9 أبريل 2024
إسعاد يونس
إسعاد يونس

علقا الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، على عودتها من جديد للمشاركة في الإعلام من خلال برنامجها الشهير “صاحبة السعادة” بعدما عادت للظهور من جديد عليه، بعد غياب طال لمدة في الفترة الماضية بسبب الوعكة الصحية التي تعرضت لها الأخيرة خلال الفترة الماضية، والتي أبعدتها عن كافة الشاشات.

إسعاد يونس تعلن عودتها من جديد

ونشرت الفنانة إسعاد يونس من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات “انستجرام” صورة لها من خلال برنامج صاحبة السعادة، والتي تظهر فيه مبتسمة في حلقتها الأولى بعد عودتها من إجراء عملية جراحية بعدما قامت بتغيير مفصل الجانب الأيمن في منطقة الحوض.

وعلقت الفنانة إسعاد يونس على الصورة التي نشرتها قائلة: ” انا رجعت الحمدلله كانت محنة وربنا قدرني إن اعديها علي خير شكرا لسؤالكم ودعواتكم اللي ساعدتني واسعدتني  جدا طول الفترة اللي فاتت”، وسط تفاعل كبير من العديد من النجوم ومتابعيها مع هذه الصورة.

وتعتبر الفنانة إسعاد يونس واحدة من أشهر الإعلاميات في مصر من خلال برنامجها الشهير “صاحبة السعادة” المذاع عبر فضائية “دي إم سي”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة