نجلاء بدر: بحب وجود الراجل في حياتي.. والستات بتحب النكد

AhmedEG15 يونيو 2024
نجلاء بدر
نجلاء بدر

أكدت الفنانة نجلاء بدر أن النساء بصفة عامة يعشقون النكد أكثر من الرجال، وهذا طبعهم بسبب هرموناتهم التي تتحكم بهم، مشيرة إلى أنها من مؤيدي فكرة الزواج للمرأة والجلوس بمنزلها دون عمل، فدورها في منزلها والاهتمام بأطفالها هو دور عظيم لا يقل خطورة عن دور الرجل.

وتابعت الفنانة نجلاء بدر، أن المرأة جميلة بطبعها أيا كان موقعها ونظرة المجتمع لها، مؤكدة أن الأننثى الحقيقية لا تحتاج لأموال الرحل، بل تحتاج للرحل نفسه، مشيرة إلى عقليتها التي ترفض دائما مقولة «الراجل ميعيبوش غير جيبه»، فالرجل يمكنه امتلاك أموال العالم أجمع، ولكنه لايمكنه امتلاك قلب المرأة بالمال.

كما أضافت الفنانة نجلاء بدر، بأنها أيضا ضد مايقال للمرأة دائما «ضل راجل ولا ضل حيطة»، حتى تضطر للاعتماد على الرجل حتى ولو كان مجرد حيطة، موضحة أنها أيضا لم توافق على تشبيه الرجل بالحيطة، فهي تعشق وجود الرجل بحياتها، وتحب الرجل الذي يسندها في ميلها.

وشاركت الفنانة نجلاء بدر في العمل الفني «صوت وصورة»، بالإضافة لمشاركة النجمة حنان مطاوع، والنجم مراد مكرم، وليد فواز، محمد كيلانى، ناردين فرج، ولاء الشريف، محمد كيلانى، وآدم الشرقاوى وصدقى صخر، وإخراج محمود عبد التواب “توبة”، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة