تقارير: مانشستر يونايتد يقترب من استعادة لاعبيه المصابين

Ahmed22 سبتمبر 2023
تين هاج مدرب اليونايتد
تين هاج مدرب اليونايتد

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن اهتمام كبير من قبل المدير الفني إيرين تين هاج، المدير الفني لصفوف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في أن يستعيد حالة المصابين قبل مباراة بيرنلي في بطولة الدوري الإنجيلزي الممتاز، والتي يطمح من خلالها المدير الفني في مصالحة الجماهير بعد النتائج السلبية العديدة التي قدمها الفريق في الفترة الأخيرة.

مانشستر يونايتد يرغب في مصالحة جماهيره

وكان نادي مانشستر يونايتد قد تعرض لهزيمة قاسية أمام نادي بايرن ميونخ بأربعة اهداف مقابل ثلاثة، في الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، في واحدة من المباريات المثيرة بين الفريقين، والتي شهدت أخطاء فادحة من الحارس أونانا، والذي اعترف بأنه سبب الإخفاق للشياطين الحمر في المباراة.

ووفقا لتقارير إنجليزية فإن كلا من رافائييل فاران، وماوسون ماونت، يقتربون بقوة من العودة من الإصابة قبل مباراة بيرنلي في الدوري الإنجليزي يوم السبت المقبل.

وأضافت التقارير أن إيرين تين هاج المدير الفني لصفوف الشياطين الحمر، لن يسمح بمشاركة أي لاعب إلا باجتياز التدريبات النهائية للفريق يوم الجمعة المقبل، وبناء عليه سيحدد مشاركتهم من عدمها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة