ولي العهد السعودي يكشف حقيقة تحسين صورة المملكة من خلال الرياضة

AhmedEG17 أبريل 2023
ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان
ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان

قال الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء السعودي، إن المملكة العربية السعودية تمضي قدمًا نحو التنمية والتطوير، مشيرًا إلى أنه لا يهتم بكل الاتهامات الموجهة إليه بشأن الرياضة.

وأضاف ابن سلمان، خلال حواره لشبكة فوكس نيوز: “لا ينبغي أن نلقي بالًا بكل الاتهامات والأساليب غير السوية التي تشير إلى أن المملكة العربية السعودية تحاول تحسين الصورة من خلال الرياضة”.

وتابع ولي العهد السعودي: “ما يهمنا في المملكة هو زيادة الناتج الإجمالي المحلي، فما يزف من أخبار وينشر من شائعات من الممكن الاستفادة به، فمجرد أن تزيد الرياضة الناتج الإجمال المحلي بنسبة حتى ولو واحد في المئة سنفعل ذلك”.

واستطرد رئيس مجلس الوزراء السعودي: “زيادة الناتج الإجمالي المحلي هو ما يهمنا أيما يكن سواء عبر الرياضة أو غيرها، الأهم أننا نستهدف زيادة الناتج الإجمالي المحلي بنسبة 1.5% خلال الفترة المقبلة، فمن يسمها عبر الرياضة أو قطاع آخر المهم الوصول إلى تلك النسبة في أقرب فترة ممكنة فكل شيء لصالح المملكة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة