ميتا تكشف ميزة جديدة في واتساب للتحقق من الحساب لمستخدميه

AhmedEG16 مارس 2024
شركة ميتا
شركة ميتا

كشفت الشركة المالكة «ميتا»، عن طرح ميزة تسمى مفتاح المرور في منصة تبادل الرسائل القصيرة والفورية «واتس آب»، لأصحاب الهواتف ذات الإصدار التجريبي أندرويد،

وأكد الشركة الأم ميتا، أن ميزة مفتاح المرور تعد من أسهل الطرق التي تستخدم في تسجيل الدخول بأمان، فضلا عن أنها تستخدم الأرقام المختصرة أو الحروف أثناء تأكيد الهوية، فضلا عن أنه يمكن استخدام التطبيق من الأجهزة المعتمدة فقط.

وأضافت الشركة المالكة ميتا، بأنه أيضا يمكن استخدام المعلومات الشخصية لتسجيل الدخول، لضلا عن استخدام بصمة الإصبع، أو بصمة الوجه لفك قفل الشاشة، وتحقيق هويتك الشخصية، ويمكنك بخطوات بسيطة اكتشاف طريقة لاستخدام الميزة.

عليك في البداية افتح اعدادات الحساب الخاصة بواتس اب الخاص بك، وتثبيت التحديث الأخير، فهذا من شأنه إضافة مفتاح المرور الخاص بالسماح لمستخدمي تطبيق واتس آب تسجيل الدخول لحساباتهم الشخصية بسهولة.

وحرصت شركة تبادل الرسائل القصيرة والفورية «واتس آب»، على حفظ كلمة المرور بطريقة آمنة في مدير كلمات المرور، وذلك حتى يسمح لمستخدمي التطبيق الوصول بكل سهولة، لكلمة المرور، فضلا عن منع الوصول لغير المصرح بهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة