أبرزها العقيق.. تعرف على أحجار كريمة تزيد من السعادة والفرح

AhmedEG16 نوفمبر 2023
العقيق
العقيق

تعد الأحجار الكريمة من أشهر المجوهرات المستخدمة في الزينة، فضلا عن أن فائدتها تتجاوز الجمال والتألق، فهي تعطي الكثير من الطاقة والتي تؤثر بشكل جيد على من يرتديها، بالإضافة إلى أن الأحجار الكريمة تعد جزءا من الثقافات والتقاليد الروحية لبعض الأشخاص.

ونستعرض لكم في السطور التالية بعض أنواع الأحجار الكريمة، والتي يستخدمها الكثير في زيادة الطاقة الإيجابية والسعادة والفرح.

العقيق والسترين
يعد حجر العقيق من الأحجار المتميزة في الحب والعاطفة، فهو يساعد على الشعور بالإيجابية حتى عند الحزن، فتاك النوعية من الإحجار تنقي المكان من الطاقة الغير إيجابية، فضلا عن أنه يزيد من المشاعر الجيدة، بالإضافة إلى أن حجر السترين يفجر الطاقة الإيجابية، ويجعل الشخص يشعر دائما بتلك الطاقة عند وضع الحجر بجانبه.

اللازورد والكوارتز الشفاف
يزيد حجر اللازورد من ثقة الشخص بالنفس، فضلا عن أنه يمنع الشعور بأي مساويء تحيط بالشخص، فضلا عن أنه يزيد من شعور الفرح والسعادة، بالإضافة إلى أن حجر الكوارتز يزيد من نقاء الطاقة الخاصة بالشخص، ويزيد الهدوء الداخلي له، ويمنع وجود أي طاقة سلبية بالمكان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة